تحميل أفضل تطبيقات التعارف apk للأندرويد والأيفون

تحميل أفضل تطبيقات التعارف بصيغة APK لأجهزة الأندرويد والآيفون يساعدك في العثور على الشريك المناسب لك. بوجود الإنترنت على الهواتف النقالة، يمكنك الوصول إلى العديد من الأشخاص والتعرف عليهم. وسنوضح لكم على موقع زيادة كيفية تحميل أفضل تطبيقات التعارف بصيغة APK لأجهزة الأندرويد والآيفون.

تحميل أفضل تطبيقات التعارف apk للأندرويد والأيفون

قبل سنوات قليلة، كانت المواعيدة عبر الإنترنت تعني أن تظل مرتبطا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، أما الآن وبفضل الهواتف الذكية، أصبح بوسعك تنزيل التطبيقات المختلفة التي تساعدك في التعارف وإقامة العلاقات الطويلة الأمد.

يمكنك من خلال برامج التعارف التعرف على ثقافات مختلفة من خلال التواصل مع أشخاص جدد. الآن يمكنك الوصول إلى أي شخص في العالم بهذه الطريقة. سنقدم لك أفضل تطبيقات التعارف للتحميل على الأندرويد والآيفون مثل تطبيق ok cupid وتطبيق Tinder وتطبيق once وغيرهم. وها هي تفاصيل كل برنامج على حدة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رابط تحميل تلغرام بلس وخصائص التطبيق ومميزاته

تطبيق OK Cupid

يمكن استخدام هذا التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو آي أو إس، ويتميز بقاعدة مستخدمين واسعة وطرق مباشرة للتعارف، كما يقوم التطبيق بإضافة العديد من الميزات والتحديثات بشكل مستمر، وتم تصنيفه كأفضل تطبيق في عام 2018.

أيضا، سيساعدك التطبيق في العثور على أشخاص لهم نفس اهتماماتك ومبادئك المتوافقة.

بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق، ستطلب منك تحميل بعض الصور وملء بعض الفراغات، وسيظهر لك أيضا عدة أسئلة للإجابة عليها، وسيتم عرض نتائج الأشخاص الذين يمكنك التعرف عليهم.

  • يمكنك تحميله للأندرويد من هنا.
  • يمكنك تحميله للأيفون من هنا.

تطبيق Plenty Of Fish

تطبيق Plenty of Fish للمواعدة يفتقر إلى العمق، ولذلك يعوض ذلك بالتوسع. إنه تطبيق مجاني يعتبر واحدا من أكبر وأكثر التطبيقات شعبية وانتشارا في جميع أنحاء العالم. يضم أكثر من 70 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم. يتضمن الصفحة الشخصية على هذا التطبيق محتوى بسيط مثل العمر والتعليم والمهنة.

ثم يبدأ في رحلة البحث عن الشركاء المحتملين وإرسال رسائل لهم لبدء التعارف، كما يستمر البرنامج في إضافة المزايا والتحديثات للتطور.

  • يمكنك تحميله للأندرويد من هنا.
  • يمكنك تحميله للأيفون من هنا.

تطبيق Tinder

هذا التطبيق يعمل على نظام التشغيل الأندرويد والأيفون، وهو واحد من التطبيقات الشهيرة في عالم تطبيقات المواعدة التي أسسها شركة Grinder، كل ما عليك فعله هو إنشاء صفحة شخصية في التطبيق وإضافة بعض الصور والكلمات التي تعبر عنك.

يعرض التطبيق الأشخاص العزاب في منطقتك، إذا أعجبك أحدهم اسحب الصورة إلى اليمين، وإذا لم يعجبك اسحبها إلى اليسار، إذا سحبت الصورة إلى اليمين يمكنك إرسال رسالة له، يتضمن التطبيق ميزات جديدة مثل إرسال الرسائل المتحركة وتحميل الصور من الهاتف وإعجابك برسائل المحادثة.

  • يمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • يمكنك تحميله للأيفون من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة والألعاب المهكرة

تطبيق Coffee Meets Bagel

تطبيق coffee meets Bagel يقدم لك شخصا جديدا كل يوم للتعارف، حيث يكون لديكم أشخاص مشتركين على الفيس بوك وتتشاركون أيضا بعض الصفات، ولديكم 24 ساعة لتقرروا ما إذا كان الشخص قد أعجبكم أم لا، ويتعلم التطبيق تفضيلاتكم.

إذا أبدى أحدكم اهتماما، سيتم إحضاركم إلى غرفة الدردشة حيث يمكنكم التعارف والاتفاق على موعد للقاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رؤية الأشخاص الذين يشتركون بينكم. يمكنك فتح القفل عن الأصدقاء ورؤيتهم من خلال شراء عملة افتراضية تسمى البنز.

  • يمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • يمكنك تحميل التطبيق للأيفون من هنا.

تطبيق Once

هذا التطبيق يعمل أيضا على نظامي الأندرويد وIOS، ويعمل على الجودة وليس الكمية، حيث بعد إعداد صفحتك الشخصية، سيقوم التطبيق بإرسال شخص محتمل بناء على اهتماماتك وملفك الشخصي.

يعطى لك مهلة 24 ساعة للتفكير في الشخص وتقرير ما إذا كنت تعجب به أم لا، وفي حالة وجود اعجاب متبادل، يتم توصيلكما إلى غرفة دردشة خاصة لتتعرفوا على بعضكما، وهناك أيضا ميزة تربطك بجهاز fitBit حيث يتم استخدامه لقياس درجة انجذابك بواسطة قياس ضربات القلب.

  • يمكنك تنزيل البرنامج لمستخدمي نظام الأندرويد من هنا.
  • لمستخدمين الأيفون من هنا.

تطبيق Match.com

يوفر التطبيق خدمة مجانية للمستخدمين في تجربة التعارف على نظامي الهواتف الذكية الأندرويد والآي أو إس. يمكن للمستخدم الإعداد لملف شخصي على الإنترنت، من خلال إضافة مجموعة من الصور الخاصة به، ثم بدء بعض التواصل عبر الإنترنت، مثل إرسال الغمزات والبحث عن شركاء جدد يوميا.

وتتضمن الميزات الأخرى له العديد من الأشياء مثل معرفة من رآها في ملفها الشخصي، ومن أعجب بصورها من خلال هذا التطبيق، وإضافة العديد من الميزات الجديدة والتكامل مع الساعة، سواء لنظام Android أو iPhone.

  • يمكنك تحميله للأندرويد من هنا.
  • يمكنك تحميله للأيفون من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 7 تطبيقات للكتابة على الصور باللغة العربية 2024

برنامج Tangle

من خلال هذا التطبيق يمكنك التعرف على أشخاص مختلفين حول العالم، وبالتالي يعتبر واحدا من أفضل تطبيقات التعارف والدردشة حيث يتيح لك الدردشة الصوتية وإجراء مكالمات الفيديو، ويوجد فيه أكثر من 50 ألف شخص نشط يوميا من مختلف دول العالم، ويعتبر الكثيرون أفضل تطبيق للتعارف على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، يمكنك تنزيله من هنا.

تطبيق Now

يقدم هذا التطبيق تجربة مواعدة محلية حسب الطلب لأولئك الذين لا يستطيعون الانتظار، حيث ينشئ المستخدمون ملفا شخصيا يحتوي على صورهم واهتماماتهم وجمل تصف شخصيتهم.

يمكن للمستخدمين تحديد نوع الموعد ومكان اللقاء وما سيقومون به مثل تناول القهوة أو الذهاب إلى المطعم.. وبإمكانك عرض الخريطة ومشاهدة المستخدمين الآخرين في نفس المنطقة.

يستخدم هذا التطبيق فقط لمستخدمي أجهزة الآيفون، يمكنك تحميله من هنا.

تطبيق Bumble

بعد أن عرفنا كيفية تحميل أفضل تطبيقات التعارف apk على الأندرويد والأيفون، سنقدم لك هذا التطبيق، حتى تتمكن من الاشتراك في تطبيق Bumble يمكنك إنشاء حساب على جوجل أو تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك للحصول على مواعيد جديدة في منطقتك أو منطقة أصدقائك.

يمنحك التطبيق فترة 24 ساعة للتفكير فقط قبل الاتصال، وإلا سيتم حذف الاتصال بشكل دائم.

إذا كنت تبحث عن توسيع دائرة معارفك، يمكنك تمديد فترة انتظار الأصدقاء.

  • يمكنك تنزيل التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام IOS من هنا.
  • تحميل التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: حل مشكلة عدم تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي

تطبيق Happn

يعمل تطبيق Happn على هواتف الأيفون والأندرويد بنظام الموقع الجغرافي، حيث يتصلك هذا التطبيق بشبكة من الأشخاص المتواجدين في نفس المواقع المماثلة لك، وعندما يتقاطع طريقك مع شخص في الواقع، ستظهر لك ملفاتهم الشخصية على صفحتك الرئيسية.

يمكنك مشاهدة عدد المرات التي كنت الشخص بجانبك فيها، كما يمكنك معرفة أحدث وقت ومكان كنتما فيه.

يوفر التطبيق لك مساحة للإعجاب بشخص ما بسرية، وإذا لم يعدل الشخص إعجابك، فلن يكون على علم بذلك.

إذا أعجب كل من الشخصين ببعضهما البعض، فسيكون لديهما مشاعر متبادلة مما يتيح لهما البدء في محادثة خاصة، ولن يتلقى أي رسالة من شخص لم يعجبه أولا.

  • يمكنك تحميل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • يمكنك تحميل التطبيق للأيفون من هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 4 تطبيقات لمعرفة مواقيت الصلاة والاذان

في هذا المقام، قدمنا لكم كيفية تحميل أفضل تطبيقات التعارف apk للأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى شرح العديد من البرامج وكيفية التسجيل فيها، وتعريف تلك البرامج بما فيها البحث عن شريك مناسب أو توسيع دائرة أصدقائك، نأمل أن نكون قد أفدناكم.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top